Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
24 décembre 2015

قـطـر..خـطـر..2

Certificat de destination

قـطـر..خـطـر.. (2)

----------------------

طائرات التحالف الدولي التي تزعم أنها تحارب الإرهاب، تقصف معسكر للجيش العربي السوري الذي هو بدوره يجاهد في سبيل الوطن و يكافح ضد الإرهاب منذ 4 سنوات.

الإرهاب معروف، إسمه السعودية، قطر، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا..

في يوم 06 ديسمبر 2015 الـ Cyber-Berkut الأوكرانيون نشروا وثائق تثبت أن قطر اشترت من أوكرانيا قنابل من صنع روسي (بسعر 03 مرات أكثر من سعرها الحقيقي) حتى يمكن اتهام روسيا و بسهولة بارتكاب "مجازر ضد المدنيين".

و في اليوم الموالي، يعني يوم 07 ديسمبر 2015، الـ Cyber-Berkut الأوكرانيون نفسهم نشروا وثائق أخرى توضح كيفية التخطيط لهجمات في سوريا باسم روسيا من طرف وزارة الدفاع القطري حتى تُـتاح الفرصة لاتهام روسيا بارتكاب "مجازر ضد المدنيين".

في رسالة إلكترونية مؤرخة يوم 21 أكتوبر 2015 لـ "Anton Pashynskyi" موظف لدى "SpetsTechnoExport" متعامل رسمي في السلاح في أوكرانيا، تم اختراقها، نجد شهادة -إقرار خطي- (أنظر الصورة المرفقة) فيها معلومات تخص البائع، المشتري و هي وزارة الدفاع القطري، ثم نوع السلعة و هي 2000 قنبلة عنقودية من نوع OFAB 250-270 تستعمل فقط من طرف المقاتلات الروسية Su-25 و  TU-23m3في حربها ضد داعش و أخواتها. هذا دون الحديث عن شراء وزارة الدفاع القطري من أوكرانيا نهاية سبتمبر 2015 أسلحة مضادة للطائرات من نوع "Pechora-2D" لفائدة الجماعات الإرهابية لتهديد القوات الروسية في حربها ضد الإرهاب.

Publicité
Commentaires
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
Publicité
Archives
Publicité