Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
24 décembre 2015

السعودية تشتعل، و الملك يتشمّس

Roi plage privée4

Roi en vacance, pays attaqué

 

 

 

 

 

 

 

المملكة الوهابية السعودية تشتعل، و الملك يتشمّس على شاطئ بفرنسا تمّ غلقه لتأمين إقامته المريحة.

قضى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز عطلته السنوية في منطقة "كوث دازور" جنوب فرنسا في فترة استرخاء ، حيث تم "خصخصة" الشاطئ العام و غلقه أمام المصطافين الفرنسيين و الأجانب حتى لا يزعجه أحد هو و عائلته.

و جاءت إجازته الصيفية أسابيع فقط بعد سلسة تفجيرات عن طريق السيارة المفخخة هزّت المملكة السعودية الوهابية، مملكة العبودية، أوّل مصدّر للبترول و الإرهاب في العالم، و التي أسفرت عن مقتل عشرات الأشخاص و عدّة جرحى.

بعد عطلة دامت ثمانية (08) أيام في فرنسا بدل من شهر بسبب الضجة الإعلامية التي نتجت عن خصخصة الشاطئ العام لفائدة عائلة العاهل السعودي، اتجه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعد ذلك إلى طنجة بالمغرب، مملكة العبودية هي الأخرى و المخدّرات.

تفجير انتحاري آخر هزّ العربية السعودية هذا الخميس 06 أوت 2015 خلّف 15 موتى من بينهم 12 شرطي و 09 جرحى وقع داخل مسجد جنوب المملكة.

السعودية اليوم ليست بمنأى عن الإرهاب التي طالما ساندته و دعّمته رسميا و صدّرته للبلدان العربية بدل من إسرائيل حليفها الحميم.

يعيش الشعب السعودي الآن في الخوف و انعدام الأمن، في حين الملك الديكتاتور يأتي ليتشمّس في فرنسا و يشتري شواطئ عمومية له، لأقاربه و لعائلته.

عيش يا سُلطان عيييييش..

Publicité
Commentaires
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
Publicité
Archives
Publicité