Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
24 décembre 2015

السعودية تقصف تل ابيب

netanyahu hanté AR

 

 

موجات قصف من الطيران السعودي على إسرائيل.

قام الطيران الحربي لقوات المملكة العربية السعودية الأربعاء 25 مارس 2015 بشن هجمات جوية و قصف مكثّف على مواقع اتستراتيجية في إسرائيل من اجل مساعدة المقاومة الفلسطينية على استرجاع مدينة القدس المحتلة.

وقد انظمّ العديد من الدول العربية في الائتلاف العربي و شاركوا في "عاصفة الحزم" بقيادة المملكة الوهابية السعودية من أجل التحرير الكامل، الفوري والنهائي لـفلسطين.

و بصرف النظر عن الجزائر التي رفضت رفضا قاطعا المشاركة في تلك الضربات ضد إسرائيل، شاركت تقريبا جميع الدول العربية في العمليات العسكرية لتحرير القدس.
من بين هذه الدول: قطر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الأردن، المغرب..

قصف جوي سعودي عربي على إسرائيل؟؟؟

لا، لا، ليس هذا، الـيـمن هو من يتعرض للقصف الجوي من طرف السعودية و التحالف الخليجي و العربي، و ليس إسرائيل. لهذا لم تشارك الجزائر في "عاصفة الخزي".

نحن نعلم أن العرب في كل مرة يلتقون، يتّفقون على، سواء السماح لحلف الشمال الأطلسي لشنّ هجوم على ليبيا، أو تسليح جماعات إرهابية لتدمير سوريا، أو أن يتفـقوا على قصف بأنفسهم الـيمن الـشقيق، و هذا ما يحدث منذ الأربعاء.

لكن الهدف يبقى نفسه: تنفيذ خطة "سيّدنا لماريكان" في المنطقة.

يا لهم من كلاب مسعورة..

فقط صدام حسين بصواريخه (سكود، العباس و الحسين) من ضرب إسرائيل، و نصر الله أيضا، الأمين العام لحزب الله من أطلق الصواريخ على المركبات العسكرية الإسرائيلية و ألحق بهم هزيمة نكراء في حرب 2006 تبقى في الأذهان.

سيظل شوكة في حـلق الصهـايـنة.

Publicité
Commentaires
Ici, Les sources crédibles ----- هنا، المصادر الموثوقة
Publicité
Archives
Publicité